أربع نصائح لزيادة المبيعات إلى أقصى حدّ في موسم العودة إلى المدارس
يبحث المتسوّقون المهتمّون بالأسعار كثيرًا عن أفضل الصفقات في موسم العودة إلى المدارس. في الواقع، يعتقد 4 من بين كلّ 5 مستهلكين في الولايات المتّحدة أنّ تقديم أدنى سعر (77%) والصفقات أو الخصومات أو العروض الترويجية الجيّدة (79%) هو عامل مهمّ في قرار تسوّقهم من بائعي التجزئة بانتظام.1 توفّر Google طرقًا متعدّدة للمتسوّقين للعثور على أفضل الأسعار، ما يجعل من الضروري إبقاء عروضك محدّثة لتتميّز عن غيرها. اتّبِع هذه النصائح لزيادة المبيعات في موسم العودة إلى المدرسة إلى أقصى حدّ.
جذب المتسوّقين الباحثين عن الصفقات مع الحفاظ على الربحية
يمكنك زيادة أرباحك الإجمالية إلى أقصى حدّ مع مواصلة تقديم أسعار تنافسية في موسم العودة إلى المدرسة هذا باستخدام ميزة الخصومات التلقائية الجديدة (الإصدار التجريبي) من Google. وتعمل هذه الميزة المستندة إلى تكنولوجيات الذكاء الاصطناعي من Google على تحسين وعرض الأسعار المخفَّضة الأنسب لمنتجاتك في “إعلانات Shopping” والصفحة المقصودة الخاصّة بالمنتج في متجرك على الإنترنت استنادًا إلى إشارات السوق، مثل القدرة التنافسية للأسعار والمؤشّرات الموسمية وتكلفة الشحن.
لجذب المزيد من المتسوّقين الذين يبحثون عن الصفقات على الإنترنت وفي المتاجر، أضِف موادّ العرض الخاصّة بالعروض الترويجية إلى “الحملات على شبكة البحث” و”حملات الأداء الأفضل” و”حملات التطبيقات”. يمكنك الآن عرض إعلانات تتضمّن قسائم يمكن تحصيل قيمتها عند إضافة موادّ العرض الخاصّة بالعروض الترويجية إلى “حملات الأداء الأفضل” لتعزيز الإحالات إلى المتجر. في “خرائط Google”، سيتمكّن العملاء من عرض القسائم الرقمية وحفظها ومشاركتها مع الأصدقاء والعائلة، ويمكن تحصيل قيمتها في المتجر وعلى الإنترنت.
التواصل مع المتسوّقين الذين يبحثون عن منتجاتك بالقرب منهم
على الرغم من أنّ المراجع على الإنترنت هي المصدر الأهمّ للبحث في ما يخصّ موسم العودة إلى المدرسة، لا تزال تجربة التسوّق في المتجر مُهمّة بالنسبة إلى العديد من المتسوّقين. في العام الماضي، خطّط ما يقرب من %80 من المتسوّقين لإجراء عملية التسوّق من المتاجر لشراء مستلزمات العودة إلى المدرسة، وخطّط %34 منهم للشراء على الإنترنت واستلام الطلبات من المتجر.
عندما يبحث المتسوّقون على الإنترنت عن منتجات قريبة منهم، يمكنك عرض منتجاتك المتوفّرة في المتجر تلقائيًا على “بحث Google” و”خرائط Google” ليتمكّن المتسوّقون المحلّيون من العثور عليها بسهولة وشرائها في المتجر بدون أيّ تكلفة.
وسِّع مدى وصولك إلى العملاء باستخدام الإعلانات للمنتجات داخل المتجر و“حملات الأداء الأفضل” لتعزيز الإحالات إلى المتجر للترويج لمواقع جغرافية معيّنة لنشاطك التجاري والمنتجات الترويجية، واستهداف المتسوّقين الذين يبحثون عن منتجاتك في المتجر. تتيح هذه الحلول للمتسوّقين الاطّلاع على أحدث ساعات عمل متاجرك والتحقُّق من المستودع في المتاجر الأقرب إليهم والاستفادة من مجموعة متنوّعة من خيارات توصيل الطلبات، مثل “التوصيل في اليوم نفسه” و”الشراء على الإنترنت واستلام الطلب لاحقًا” و”استلام الطلب من السيارة”.
لمزيد من النصائح، يمكنك الاطّلاع على أفضل الممارسات التفصيلية المتعلّقة بالبيع بالتجزئة.
الناشرة: إليزابيث وانغ، مديرة إعلانات البيع بالتجزئة والتجارة في Group PMM