نقل سياسات مخزون الفيديو إلى قيود الناشرين في Google
في 23 سبتمبر 2024، ستنقل Google السياسات الحالية لمخزون الفيديو من سياسات الناشرين في Google إلى قسم ضمن قيود الناشرين في Google باعتباره قيودًا على مخزون الفيديو. قد يتلقى مخزون الفيديو الذي يحتوي على محتوى مقيد، كما هو محدد في قائمة قيود مخزون الفيديو، قدرًا أقل من الإعلانات مقارنة بالمحتوى الآخر غير المقيد.
يرجى ملاحظة أن إعلانات Google والمعاملات غير المباشرة من خلال Ad Manager (أي المزاد الخاص والمزاد المفتوح) ستستمر في عدم العرض على أي مخزون فيديو يحتوي على محتوى مقيد في قيود مخزون الفيديو، ولكن قد يتلقى هذا المخزون إعلانات من منتجات إعلانية أخرى (والتي قد تتضمن منتجات إعلانية غير تابعة لـ Google) أو عبر استخدام صفقات Ad Manager المباشرة بين الناشرين والمعلنين (أي الحجوزات التقليدية والصفقات المفضلة والضمان البرمجي).
بالإضافة إلى ذلك، سنقوم أيضًا بإجراء تحديثات تحريرية للأقسام التالية من قيود مخزون الفيديو لتحسين الوضوح وسهولة القراءة. لا تؤدي هذه التحديثات التحريرية إلى تغيير نطاق المتطلبات.
1. يجب عدم عرقلة أو إخفاء أو تعطيل عناصر التحكم في مخزون الفيديو (على سبيل المثال، التشغيل، الإيقاف المؤقت، كتم الصوت، التخطي أو التجاهل)، ومحتوى الإعلان أو عناصر التحكم حيثما تم توفيرها.
○ من أجل الوضوح، لا تعتبر عناصر التحكم في مخزون الفيديو أو عناصر التحكم في الإعلانات التي يتم تنشيطها أو عرضها فقط نتيجة لإجراء مستخدم واحد (على سبيل المثال، التمرير أو التمرير فوق الشاشة أو النقر عليها أو تمريرها) معوقة أو مخفية أو غير وظيفية.
2. بالنسبة لمواضع المحتوى المصاحب أو المضمنة التي تنتقل إلى موضع ثابت، يجب أن يبدأ مشغل الفيديو في المحتوى الرئيسي ولا ينتقل إلا عندما يقوم المستخدم بالتمرير عبر مشغل الفيديو خارج الصفحة.
إلى اللقاء في المرة القادمة،
فريق مدير إعلانات Google